الثلاثاء، سبتمبر 22، 2009

على النية

الخطيب = ماما و بابا لسه عم يحلوا المشكلة
الخطيبة = أي مشكلة؟
الخطيب = ما بعرف ..ما فهمت .. من أسبوعين سمعت الحجي عم يقول للحجيه: أنا خايف أموت لذلك بدي اعترفلك بخيانتي الزوجية أنا كنت عم خونك ، وكنت كل ما اخون بحط حباية فاصوليه بالمزهرية جاب المزهرية طلعوا 3 حبايات فاصوليه وبعدين الحجيه صارت تبكي وقالت: وانا كمان خنتك ، وكنت كل ما اخونك بحط حباية عدس بالمزهرية، وجابتله المزهرية وطلعوا حوالي كمشة إيد بس قالت مشان الحلال والحرام انها طبخت منن ست مرات شوربة برمضان. وهون عصّب الحجي كتير _ مابعرف ليش _ وصرت اسمع صوت ضرب
الخطيبة = ليكون مابحب شوربة العدس؟
الخطيب = يمكن ..بس شو يعني خيانة زوجية؟الخطيبة = يعني مثلاً الحجيه تقول للحجي انها رايحه لعند الخياطه لتخيط تنورة وهي كذابة تروح عالسوق وتشتري جاهز وبتعرف الجاهز أغلى من التفصيل..!!
الخطيب = ايوا ... مو بكره تعملي معي خيانة زوجية .. صرت بعرفها أصلاً كل مابدك تروحي عالخياطة بدي اروح معك الخطيبة = أمرك .. وأنا وين مارحت باخدك معي الخطيب = أصيله .. الله يساعدني و أسعدك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق