الخميس، سبتمبر 24، 2009

مع مين مشغولة

رن جرس الهاتف للمرة الخامسة وردت عليه الخطيبة:
الخطيب: لماذا لا تردين على مكالماتي.
الخطيبة:رد السلام اولا وبعدين نتفاهم.
الخطيب: اعرف بتقولين كنت نايمة ولا قاعدة مع أمي وخواتي.
الخطيبة: الله يسامحك اسمعني اول واحكم.
الخطيب: واضح كنت مشغولة مع غيري ما كنت فاضية لي؟
الخطيبة: بصراحه فعلا كنت مشغولة مع غيرك.
الخطيب: مين اللي ماخذ عقلك وكل تفكيرك لدرجة ما خلاك تردين على ؟
الخطيبة:بصراحه لما أكون معاه أنسى الدنيا وما فيها فلازم ياعزيزي تعذرني.
الخطيب: بكل وقاحة تقولين هذا الكلام وحنا مخطوبيين .
الخطيبة:الله يسامحك ما في داعي للغلط .
الخطيب: كل هذا وما غلطتي.. ماتردين ولما رديتي الحين تقولين لما أكون معاه أنسى الدنيا وما فيها كل هذا وما غلطتي؟
الخطيبة:هذا ماحصل فعلا كنت مشغولة معاه وما قدرت ارد على تيليفوناتك.
الخطيب:الظاهر ما راح تستمر هذي العلاقة خليك مع اللي كنت مشغولة معاه واللي فضلتيه علي.
الخطيبة:جزاك الله خير هذا أحسن شي سويته.
الخطيب باستغراب:ليش انتي فرحانة ومنه هذا اللي ضحيتي فيني علشانه؟
الخطيبة:أنا فرحانة لان اتصالاتك الأربعه اليوم كشفت لي شيء خطير يبعدني عنك ويخليني أصمم على فصخ الخطوبة.
الخطيب باستغراب:ممكن تفهميني أكثر.
الخطيبة:انت اتصلت فيني اليوم الساعة 11و45دقيقة ظهرا والساعة3و45 عصرا والساعة 6و30 المغرب والساعة 8مساء وهذا هو اتصالك الخامس اللي تكلمني فيه
الخطيب:شيء عجيب انك تتذكرين حتى ساعة الاتصال بكل دقة.
الخطيبة: أتذكرها لأنها الأوقات اللي أكون فيها مشغولة مع من أحب واللي أنسى كل شيء من أجله والبذات لما أكون معاه في هذي الأوقات..وأنا الأن فرحانة لأني اكتشفت انك مشغول عن من هو أحق بانشغالك به،تحب تعرف أنا مع من كنت؟

الخطيب: مين ؟
الخطيبة: كنت مع الله، لأنك كنت تتصل فيني في اوقات الصلاة الوقت اللي أكون فيها منقطعة عن الدنيا وما فيها،وأنا ماأقدار أرتبط في انسان لاتربطه صلة بالله.أغلقت الخطيبة الهاتف بعد أن قررت هي الابتعاد عنه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق