الخميس، سبتمبر 16، 2010

اخر فتوة

شفته ما خذ اجهزة من الدائرة التي يعمل بها قلت حرام عليك
قال حرام على "الدلوخ " أمثالك أما أنا فلا تكلمني عن الحلال والحرام لأني لو ما أخذتها كان أخذها غيري ......بعدين أنت ماتشوف المليارات اللي تدفعها الدولة لصندوق النقد الدولي وإلا التبرعات ومشاريع التنمية اللي تسويها الدولة في لبنان والاردن واليمن بمئات الملايين من الدولارات.. ...ولاتقول أنك ماتدري عن شطب 16 مليار عن العراق و 4 مليار للعبارات المصرية.هذا غير الفساد اللي في البلد ......مناقصات بمئات الملايين لمشاريع تحتاج إلى صيانة كامله بعد سنه من إنشائها......مدراء عموم يملكون شركات تشغيلية لإداراتهم .....أراضي ومخططات تتوزع على المتنفذين......صفقات سلاح وهمية بعشرات المليارات.......هذا غير الناس اللي فوق فوق ^^^^!!
ناس تصرف ملايين الدولارات في اليوم على الترفية والسياحة وأنت قاعد تقول حلال وحرام !! خذ العلم مني :خلك ذيب وزيك زي الناس وحاول تسرق على قدر إمكانياتك ...يعني إذا كنت قهوجي عليك بالشاهي والقهوه والسكر وإذا كنت فراش عليك بالصابون والمناديل وإذا كنت مراسل عليك بورق التصور وإذا كنت شرطي عليك بالبنزين وإذا كنت مدير عليك بالمستخلاصات والتجهيزات .........إلخ
و إذا كنت تريد فتوى فأنا أقول لك بالفم المليان بأن المال العام مال مهدور وسائب ولا يوجد في حرز وينفق على الغرباء فأنت أولى به منهم وسلامتك............ اخر فتوة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق