الأحد، أكتوبر 04، 2009

اخاف منك

انت ما تدرك كم تغمرني الفرحه حين اكون قربك تعرف مدى سعادتي باي شي منك .. اسمك .. صورتك .. صوتك .. اسعد حتى من مجرد مرور خيالك في بالي
لا يستطيع بشر مقياس درجات فرحي وانا معاك .. اتتصور انني اخاف منك .. اخاف ان اموت من الفرح وانا اتحدث اليك .ولكنك رجل حر لا تحلق في سماء واحده .. لا تسكن البيوت المغلقه .. تعشق الصحراء و تعشق الهواء والنساء
انا انسحب
فانا ما زلت اخاف وخوفي يزداد .. انت سيء جدا .. ورائعا جدا .. صوتك ينساب اليي بسلاسه يدخل في اعماقي و يشعرني بكامل الانوثه .. تجاهلك اليي يقتل كل براعمي .ليله الشموع كانت ضوء من نوع آخر .. ادرك انه لن يتكرر
اشكرك لانك وعدتني بأن تصطحبني للبحر .. ولكني اعتذر فأنا لم اعد احب الذهاب للبحر معك .. حتى المطر سيأتي هذا الشتاء وانا في سريري البارد .. لا اريدك بالقرب مني .حتى الشمس ستطلع عليي غدا وانا لا افكر بك .. سألمس كل الزهور ولن اتمنى لمستك .. سأجلس للطاوله دون ان تكون معي
متأسفه لكني سأمحي كل خرابيشي التي كتبتها اليك فقط ولم يلمسها غيرك ولم يسمعها احد حتى انت , لن ادعها تتلوث بضحكاتهم القذره لن اعريها امام الجميع وسأسقط من شرفتي كل قصائدك العظيمه التي يعرفها الجميع
هذا آخر يوم لي هنا ..
فأنا أبحث عن عالم آخر امارس فيه شقاوتي و فرحي و ضحكتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق