الأربعاء، أكتوبر 28، 2009

زوجوني

زوجــــــوني نزلت هذه الكلمات مثل الصاعقه على الأم كانت صدمة لها مع أن المفروض أن كل أم تفرح لما تسمع هالكلمة من واحد من عيالها لكن سبب الصدمة كان أن هالكلمة ما صدرت من ولدها لكنها صدرت من ." بـنـتـهــا "
أنربط لسان الأم دارت فيها الدنيا قامت توسوس الولد نقدر نخطب له ... امـــا البنت كيف !!!
البنت تهز كتف أمها .. و تترجى فيها : " يـمه ... أفهميني ... أنا أبي أعـرس أنتم ليش ما تبون تفهموني .. أنا خلاص كبرت ... صرت حرمه .. عمري الحين فوق العشرين سنة .. يعني حرمــــــــــــه .... أفهميني يـمـه الله يـخـلـيـك "
يـمـه اللـه يـخـلـيـك حـسـي فيـني ترا الاحساس نعمه "
و الأم المسكينة يتقطع قلبها على بنيتها .. و تقول في خاطرها : " الله يعينك يا بـنـيـتـي .. كل هذا في قلبك و متحملتنه "

كملت البنت : " يــمه سامحيني على صراحتي بس ما لي غيرك أفضفض له
قامت البنت من مكانها.وواجهت أمها و قالت : " ما بعد فهمتيني .ولا حسيتي باللي أحسه أنتي عايشه في نعيم .. أنا أشوفك كل يوم تروحين مع أبوي .. و أنا محرومه من هالشيء .. تحسبيني ما أفهم .. ما أحس أعرف شعورك لما تكونين مع الوالد " الأم ما قدرت و لفت وجهها عن بنتها و قالت : " يا بنت إســتــحــي "
لكن البنت كملت كلامها : " يـمـه المسأله ما فيها حيــــــــــــــا.. هـذي مـشـــــــــاعـر طـبـيـعـيـة ..

جلست البنت على ركبتيها .. جنب أمها .. وهي تصرخ : " يـمـه أفـهـمـيـنـي . أنــا . أنــا . أبــي أتــزوج عشــــان .. علشان ابي اركب قدام!!!!!!!!!! .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق