الثلاثاء، ديسمبر 29، 2009

حب مجنون

حب مجنون في زحمة التغييرات التي اجريتها على نفسي لانال رضاك اصبحت اجهل من انا,اضعت روحي في متاهات التبديل,ورغم ذاك لم انل وسام رضاك.كرهت التبديل والتغييير واضمرت مشاعر البغض لنفسي في نفسي واشعلت فتيل الكره في صدري على افعالك النكراء بي ولكن مهما بذلت من جهد ومهما تمرست في اطلاق صواريخ مضادة للمحب همن صدري على جميع من حولي فاني اقف عاجزا امامك مكتوف الاراده مقطوع الاطراف فانا كلما حاولت زرع بذور كرهك في صدريضربت جذور محبتك باطرافها في اعمق اعماق قلبي .انا احببتك وانا كرهتني .لم اعد قادرا على التعرف على نفسي.احس بي غريبا عني.كثيرا مما كنت اؤمن به وجعلته دستورا لي في حياتي وبنيت عليه دعائم شخصيتي كفرت به من اجلك وخالفت كل ما كنت اعتبره من المسلمات حطمت اعتقاداتي على ارض واقع حبك وتناثر فكري تحت اقدام عشقي لك قلبت كل موازيني وعكست طريقي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق