الثلاثاء، ديسمبر 22، 2009

العلك

> واحد من الشباب الله يسلمكم راح يخطب من ناس
> المهم خطب وقالوا اهل البنت نشاور البنت اول بعدين نرد لك خبر
> مرت الايام ودقوا عليه وقالوا تعال
> راح الشاب لبيتهم
> وقابل ابوها وقال له البنت عندها شرط
> قال : إيش ؟
> قال : انها تجلس معك !!! انبسط هو على الطلب
> --(عز الطلب)
> قال وين نجلس ؟
> رد ابوها :
> بكيفكم المهم اتفقوا انهم يطلعون في حديقه واخوها الصغير معهم
> طلعوا وتكلموا وانبسطوا
> رجعت البنت للبيت
> وقال ابوها هاه عساه عجبك الرجال ؟
> قالت البنت هو عجبني بس فيه حاجة ما عجبتني
> قال ابوها :
> إيش هي ؟
> قالت ياكل علك من يوم جلسنا لين قمنا
> قال ابوها خلاص انا اكلمه
> جاء الاب عند الشاب وقاله انت فيك حاجه وحده مو عاجبتني ؟؟
> قال الشاب إيش؟؟
> قال الاب العلك انت ليش تعلك 24 ساعه
> رد الشاب بصراحه انا ما اعلك الا اذا صرت مدخن>> ياعيني على الصراحه
> قال الاب انت تدخن ؟
> رد الشاب ما ادخن الا اذا شربت بس '
> قال الاب وتشرب بعد ؛
> قال الشاب انا ما أشرب الا اذا حششت ..
> قال الاب وتحشش بعد ؟؟
> قال الشاب بس انا ما أحشش الا لين اجلس مع ربعي اللي تعرفت عليهم في
> السجن
> قال الاب :
> لاااااا ومسجون بعد ----- وشئ قضيتك ؟؟
> رد الشاب :
> ابد
> قاتل واحد بس
> قال الاب ليش تقتله ؟
> قال الشاب ابد خطبت بنته وقال أبوها اني ماعجبته
> رجع الاب للبنت وقال لها يا بنتي انا اشوف ان العلك مافيه شئ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق